الثلاثاء، 20 مايو 2008

راحــــــلة أنا





راحلة أنا




راحلة عن كل مكان



يجمعني بك



راحلة عن كل طريق


يصادفني بك



راحلة إلى عالم بعيد


عن عالمك



عالم آخر لايذكرني بك


عالم ينسيني جراحي


والآمي منك



حبيبي
هذا قراري الأخير


فلا تلمني



فأنا ماعدت أقوى


على العذاب



فكلما أقتربت منك إبتعدت



وكلما تذكرتك لي تجاهلت



أجبني حبيبي



لما قسوتك



أأستحق أنا كل هذا الجفاء منك



أم أن ذنبي أني أحببتك


بكل صدق




آآآآه




آآآآه لو تدري كم أنا أتعذب



وأعاني



وأنت لا تشعر بي



أموت ببطىء ولاتبالي بي



كل يوم أنتحب


دون أن تهتم لي


دموعي خنقتني


وآهاتي أطبقت قبضتها



على أنفاسي


تعبت من العذاب



وكلت مني الأحزان


ومابقي أمامي خيار


سوى الرحيل
عن عالمك



الوداع



ياحباً


قد مضى

هناك 15 تعليقًا:

احساس لسه حى يقول...

عزيزتى

رغم قساوته

ورغم انه اضطرك للرحيل بعيد عنه

رغم كل هذا تقوليين حبيبى

فاذا كان الحب بيه ما تشعريين

فلماذا ترحليين

لاترحلى

فهو ليس حبيبك

واذا كان حبيبك حقا

سيحول وجودك معه المؤلم

انا سعادة دائمة

فالحب سعادة وليس ألم

وما يعيشون غير ذلك يعيشون وهما اسمه

الحب

تحيتاتى يا قمر

سلام

كوارث يقول...

خواطر جميله جدًا
اسلوبك جميل واحساسك عالي
رسوماتك كمان جميلة والمدونة جميلة بصورة عامة بما ان ده اول زيارة ليا
وان شاء الله اكون من المتابعين
رائع
استمري :D

أنثى الخيـــــال يقول...

أحساس لسى حي ...فرحاً كبيراً شعرت به حين رأيت أسمك زين سجل زوراي

بجد أشكرك على متابعتك الدائمة لما أكتب
وهذا شيء يفرحني والله وشرف كبير لي

أتمنى دايما ماينقطع هالتواصل بينا يارب

وتحياتي لك

أنثى الخيـــــال يقول...

كوارث ... تشرفت بزيارتك الأولى أخي
وشكرا على هالكلام الجميل

وأن شاء الله لي زيارة لمدونتك
ويسعدني ان التواصل بينا يدوم

تحياتي

GOLDEN B0Y يقول...

يا سلام على دى مدونه جميله جدا بجد

بخصوص البوست
كلمات تفوق الجمال لو ينفع احتفظ بها عندى بعد اذن حضرتك .
تقبل تحياتى :
ROONEY

نسر الشرق يقول...

السلام عليكم

دى اول زيارة لية

هذة المدونة جميلة ودماها شربات

سلااااام

بنت مصريه يقول...

الله فعلا
احساسك عالى جدا
بوست اكتر من رائع
احييكى
واتمنى تنورينى

!!! عارفة ... مش عارف ليه يقول...

اسمحي لي أن اعلق على مجمل أعمالك وليس البوست الاخير

فهناك إحساس مرهف للمشاعر بالإضافة إلى ذلك تذوقك عالي للمفردات وتختارينها بعناية فائقة

شكراً لك على هذه اللحظات التأملية في مدونتك

واسمحي لي أن أضيفها مع المدونات التي أتابعها بشكل دائم

تحياتي

ادم المصرى يقول...

خواطر ما اجملها ما اهدئها ما احنها انتى شكلك رومنسيه جدا لئنى باين من موسيقه البوست وشكل المدونه هادى جدا حسيت انى عايم فيه
اتمنى زياره مدونتى

عمو يقول...

نحن لا نرحل أبدا
الرحيل إلى أين؟

فالحب بداخلنا نحمله معنا أينما ذهبنا


دمتِ رقيقة

ahmed_k يقول...

ليه بس البلد دي احسن من غيرها خلاص عموما مدمتي مصره علي السفر مع السلامه وخلي بالك من نفسك

ahmed_k يقول...

آه نسيت مدونتك اكثر من رائعه جميله اوي كلماتك ورقيقه رقة بلاد الشام ورسوماتك بصراحه يوووووووووووووه تجنن يسلم قلمك وريشتك وسلامي لكل بقع سوريا الغاليه اللي نفسي ازورها وان شاء الله حزورها , ونوريني في مدونة دردشة عرب , تحياتي

أنثى الخيـــــال يقول...

الفتى الذهبي تشرفت بزيارتك لمدونتي وطبعا بيسعدني تحفظها عندك
وشكرا عالمرور الجميل

أنثى الخيـــــال يقول...

نسر الشرق شكرا على مرورك
وان شاء الله لي زيارة لمدونتك

أنثى الخيـــــال يقول...

بنت مصرية ميرسي ياقمر على مرورك وعلى فكرة انا متابعة لمدونتك الرائعة
تحياتي