السبت، 19 أبريل 2008

حبــــــــيبي




حبيبي

أتذكر أول لقاء كان بيننا !


أتذكر تلك الصدفة الرائعة


التي جمعتنا سوياً


أتذكر حديثنا


نظرات عيوننا


ضحكاتنا


همساتنا


جرينا تحت حبات المطر



أتذكر ياأحلى قدر !!


***




رباااااااااه




أي صدفة جميلة تلك




التي جمعتني بك !!


أي شمعة تلك التي اضائت حياتي


أي بسمة أخمدت أحزاني


وآهاتي


***


أين كنت عني


وأين كنت عنك


لما لم نتقابل منذ زمان


فقبلك أنا ماذقت طعم الحب


ولم أعرف سوى الحرمان


***


عطشى أناحبيبي


فـ أروني من حبك


***


دعني أكون دوماً بقربك


دع جسدي يستريح على حضنك


أقترب مني اكثر ..لاتبتعد




فـ أنا أحتاجك !


***


خذ يداي ... وحلق بي إلى أرض الخيال


هناك بعيدا ً ....




حيث لاأحد سوانا أنا وانت


وعلى أنغام موسيقى كلاسيكية


راقصني


لف يدك على خصري

وأهمس باأذني ... أحبك .


.لأجيبك بخجل .. بل أنا التي تعشقك


حد الموت


فتتعالى ضحكاتنا


ويحسدنا الجميع على حبنا


فـ أنا وأنت أسطورة العشاق


لكل العصور


***


يارجلا ليس له مثيل


يافارسا على مر الدهور


ياهواي ..


ياحبي ومناي


أحبك كثيراً


فلاتتركني


هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

جميل صديقتى وعزيزتى الغالية

كم هو رائع منك ان تكون فيك الجرئة الادبية احييك عليها

واسمحى لى ان اكون صديق مصرى لك لانى اعشق اهل سوريا كثيرا اى اكون ضيف على اعمالك

غاليتى
من فرسان العرب

أنثى الخيـــــال يقول...

هلا أخي تشرفت بزيارتك
وأرحب بك أخاً وصديقاً من دولة اعزها كثيراً
وسعيدة بمتابعتك لمدونتي
تحياتي لك ولكل أهلنا اللي بمصر