السبت، 19 أبريل 2008

ايــــــــن أنـــــــــــا




أين أنا


ضاعت أنا


بحثت عنها في كل مكان


فتشت بين الزوايا والأركان


بحثت هنا وهنا


بحثت علني أجد الــــــــــ أنا


بحثت في وجوه الصغار والكبار


قلبت بين صوري والذكريات


فتشت بين واقعي والأمنيات


بحثت ماتركت مكان


لم أجد أنا


ضاعت أنا


تعثرت فيها الخطوات


ضاعت في زحمة الحياة


تاهت في قسوة الظروف والأيام


شردتها عواصف الآلام


ضاعت أنا


ضلت الطريق من العنا


حزنت كثيراً عليها


بكيت وبكيت


تمنيت لو تعود


لكن بلا أمل


تفلتت مني أنا


كانت بالأمس هنا


كانت معي


ولكن لم يبقى منها اليوم


سوى


سراب


وغموض


وأوهام


وأحزان


ضاعت أنا


ضاعت أنا

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

جميلة جداً ..

كتاباتكِ آنستي ...

تُعطرين الكون بنسيمكِ الرائع

دُمتِ عازفة الحرف الجميل والعذب

رُغم الحزن والأسى الذي يجتاحُكِ

:
:
قيصر العُشــاق

كــان هُنــا

أنثى الخيـــــال يقول...

كم أنا سعيدة بهذا المرور العبق أخي قيصر العشاق
كل الشكر لك
لمرورك الرائع من هنا

غير معرف يقول...

يخي مساكين كل وحدة اذا كان عندها هموم تجي تكتب ايش من خرفات هذيل يعني فاشل وماسمع احد انو اعجة جدا زفت انا جالس اقرية انا واختي ماشفنا شي مفيد غير الحب والعشق البنات والخرفات يخي كتبو موضيع جيدة من الفسق الحب والعشق والله انا حبيتة خرفات في خرفات